سعر الدولار و اسعار صرف العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الاثنين 20 يناير 2020





سجل سعر الجنيه السوداني تراجعا غير مسبوق ، مقابل العملات الأجنبية الأخرى، لا سيما الدولار ليصل إلي مستويات متدنية تاريخية ، حيث بلغ سعر الدولار الواحد خلال افتتاح التعاملات الصباحية اليوم الخميس نحو 96 جنيه في السوق الموازي في المتوسط وبلغ اعلى سعر صرف للعملة الامريكية 96 جنيها وسط توقعات بتعديه مبلغ 100 جنيه خلال الايام المقبلة مع ارتفاع حجم الطلب لحاجة التجار للعملة الاجنبية لاستيراد متطلبات رمضان المقبل .



قال متعاملون في السوق السوداء لموقع اخبار السودان ان الصعود يرجع إلى ارتفاع الطلب على العملات خاصة وارتفاع حجم المضاربات من تجار العملة. الى ذلك أشار أحد التجار فضل عدم ذكر اسمه إلى زيادة الحملات الأمنية عليهم الأحد خلال ساعات النهار. وأضاف “رأيت نحو ثلاث من السيارات التابعة لحملات السلطات تقل عشرات من تجار العملة بعد ضبطهم يتعاملون بالعملات الأجنبية”. وقال متعاملون أن سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه، تباينت أسعاره ما بين “95” جنيه إلي “96” جنيه،وتوقعوا في ذات الوقت وصوله لنحو “100 ” جنيه خلال الايام القليلة المقبلة .


متوسط اسعار العملات في السودان في السوق السوداء (نقدا ) اليوم الاثنين 20\01\2020م (وقت نشر الخبر ) تنوية \ يختلف سعر الدولار وبقية اسعار العملات من تاجر الى اخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباة والاسعار قابلة للتغيير وينصح اخبار السودان بعدم الاعتماد على تاجر واحد



سعر الدولار اليوم مقابل الجنية السوداني في السوق الاسود
العملة الأجنبية                 السعر مقابل الجنيه السوداني في السوق الأسود
سعر الدولار الأمريكي         96.00 جنيه سوداني
سعر الريال السعودي           25.60 جنيه سوداني
سعر اليورو الأوروبي         105.60 جنيه سوداني
سعر الدرهم الإماراتي         26.30 جنيه سوداني
سعر الريال القطري           26.33 جنيه سوداني



سعر الجنيه الاسترليني       124.80 جنيه سوداني
سعر الجنيه المصري          6.07 جنيه سوداني
أسعار الدينار الكويتي      235.50 جنيه سوداني
أسعار الريال العماني      197.00 جنيه سوداني
أسعار الدينار البحريني    185.76 جنيه سوداني
أسعار الدينار الليبي          43.20 جنيه سوداني
أسعار الدولار الأسترالي    43.50 جنيه سوداني



تنبيه:

مؤشرات الاسعار اعلاه قد تختلف بالزيادة او النقصان عن متوسط السعر لتباين الاسعار بالسوق الموازي ومستوى العرض والطلب حسب الزمان والمكان وجملة المبلغ وعدد من العوامل الاخرى، لذلك ننصح بمراجعة الاسعار قبل إجراء اي عملية بيع او شراء ونخلي مسؤوليتنا عن اي تعامل يتم بهذه الاسعار دون التأكد من جهات أخرى.
الاسعار تختلف من تاجر لأخر ومن مكان لأخر وحسب الحاجة والكمية وذلك بسبب عدم إستقرار سعر الصرف

إرسال تعليق

0 تعليقات