تباين سعر الدولار والريال السعودي .. اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني اليوم الاربعاء 29 ابريل 2020م في السودان من السوق السوداء





تباينت أسعار صرف العملات خلال افتتاح الصباحية اليوم الاربعاء مقابل الجنيه السوداني الذي عاود الانهيار وسط تخبط ملحوظ في السوق الموازي بدافع ضبابية الوضع الاقتصادي في ظل حظر التجوال المعلن وفق متابعات موقع أخبار السودان .

حيث قال متعاملون في حديث مع موقع اخبار السودان ان الجنيه عاود الصعود مجددا امام سلة العملات الاجنبية في السوق الموازي وسط الخرطوم في رابع ايام رمضان المبارك .



ووفق بيانات موقع اخبار السودان فقد جاءت أسعار الصرف متباينة بشكل كبير حيث سجلت أسعار الدولار الأمريكي تذبذبا كبيرا بعد ارتفاعه ليبلغ أدنى سعر سجله اليوم الثلاثاء 122 جنيها وأعلى سعر وصل إليه 135 جنيها فيما بلغ متوسط سعر العملة الأمريكية 128 جنيها وجاء الريال السعودي ما بين 33/36 جنيها .

متوسط اسعار العملات في السودان في السوق السوداء (نقدا ) اليوم الاربعاء 29\04\2020م (وقت نشر الخبر )
تنوية \ يختلف سعر الدولار وبقية اسعار العملات من تاجر الى اخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباة والاسعار قابلة للتغيير وينصح اخبار السودان بعدم الاعتماد على تاجر واحد



العملة                      الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات موقع اخبار السودان

الدولار الامريكي              135.00 جنيها

الريال السعودي                36.00 جنيها

الدرهم الاماراتي                36.98 جنيها

اليورو                      145.80 جنيها

الجنيه الاسترليني             167.40 جنيه



الدينار الكويتي         255 جنيه

الجنية المصري        8.59 جنيه

الريال العماني    214.00 جنيه

الدينار البحريني         204 جنيه

الدينار الليبي           47 جنيه

الريال القطري      37.00 جنيه



كشفت متابعات (الانتباهة أون لاين) عن ركود في تداولات أسواق العملات الأجنبية أمام الجنيه السوداني، وقال تجار دولار في الأسواق الموازية أن هناك توقف شبه كامل لتداول الدولار والعملات الأجنبية، بسبب توقف النشاط التجاري، مع إستمرار حظر التجوال الذي فرضته الحكومة الإنتقالية والذي يدخل يومه الحادي عشر. في ذات الوقت أغلق معظم التجار هواتفهم، مما يؤكد توقف نشاطهم، لأن أغلب عمليات البيع والشراء كانت تتم عبر الهواتف النقالة طوال الفترة الماضية.
وقال أحد التجار لـ (الانتباهة أون لاين) أن هناك ارتباك كبير في سعر الدولار على مدار اليوم حيث ترتفع اسعاره تارة وتنخفض تارة أخرى وأعلى سعر للدولار وصل إلى (136) جنيهاً، بينما كان أقل سعر هو (130) جنيها. ووصل سعر الريال السعودي إلى (37) جنيهاً، الدرهم الإماراتي (38) جنيهاً، اليورو (145) جنيه، الجنيه الإسترليني (167) جنيه، الريال القطري (37.00) جنيه.

إرسال تعليق

0 تعليقات