سعر الدولار و اسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الخميس 23 ابريل 2020 في السوق السوداء





استقترت اسعار صرف العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني خلال افتتاح التعاملات الصباحية في السوق الموازي وسط الخرطوم صباح اليوم الخميس وسط توقعات بتراجع اضافي بدافع ارتفاع نسبة العرض مقابل الطلب خصوصا مع فرض حظر التجوال فيما يتوقع ان تقوم السلطات بحملات مكثفة على تجار العملة وفرض عقوبات جديدة صارمة وفق مصادر موقع اخبار السودان .



وبحسب بيانات موقع اخبار السودان فقد بلغ متوسط صرف الدولار الامريكي الى 115 جنيها على الرغم من وجود تباين للدولار  كما استقر صرف الريال السعودي حيث بلغ 30.66 جنيها وبلغ متوسط سعر العملة السعودية 30 جنيها . وتباين سعر الدرهم الاماراتي المرتبط بالتعاملات الخارجية ووصل سعر الدرهم الاماراتي الي متوسط سعره 3.50جنيها

وارجع المتعاملون استمرار تراجع أسعار العملات الأجنبية إلى ظروف الحظر للعاصمة إضافة لضعف الطلب على العملات
خاصة أن الكثير من التجار احجموا عن شراء كميات كبيرة من العملات الأجنبية تخوفا من تكبدهم خسائر فادحة حال استمرار أسعار العملات فى التراجع.



متوسط اسعار العملات في السودان في السوق السوداء (نقدا ) اليوم الخميس 23\04\2020م (وقت نشر الخبر )
تنوية \ يختلف سعر الدولار وبقية اسعار العملات من تاجر الى اخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباة والاسعار قابلة للتغيير وينصح اخبار السودان بعدم الاعتماد على تاجر واحد


العملة                      الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات موقع اخبار السودان
الدولار الامريكي              115.00 جنيها
الريال السعودي                30.66 جنيها
الدرهم الاماراتي                31.50 جنيها
اليورو                      140.30 جنيها 
الجنيه الاسترليني             167.40 جنيها



الدينار الكويتي         245 جنيه
الجنية المصري        7.32 جنيه
الريال العماني    209.00 جنيه
الدينار البحريني         199 جنيه
الدينار الليبي           46 جنيه
الريال القطري      31.53 جنيه



وأرجع بعض التجار انهيار أسعار الدولار والعملات الأجنبية إلى قلة الحركة وسط الخرطوم واغلاق العديد من المحال التجارية، إلى جانب كثرة المعروض بأسعار مختلفة. وقال تاجر لـ (الانتباهة أون لاين) أن هبوط أسعار النفط الأمريكي أثر بصورة مباشرة على سوق العملات، مع توقف حركة الطيران والموانئ البرية والبحرية). وأضاف: (معظم المواطنين صاروا يعرضون مدخراتهم لمقابلة وشراء احتياجات شهر رمضان المعظم واستقبال العيدين.

إرسال تعليق

0 تعليقات